• تسويق إلكتروني
  • 2019-10-28
كيف تحصل على أكبر فائدة من خدمات التسويق الإلكتروني ؟

أكبر فائدة من خدمات التسويق الإلكتروني


يرجع أهمية التسويق الالكترونى إلى زيادة معدل استخدام الانترنت و وجود كل الفئات التى يمكن استهدافها على الإنترنت إما فى قنوات التواصل الاجتماعى أو فى المواقع و المنتديات و التطبيقات، حيث يعتبر الانترنت الأن هو المجتمع الذى نعيش فيه، يتم من خلاله بيع و شراء وعرض المنتجات والدفع عن طريق الإنترنت، يمكن من خلالة التسويق لأى منتج أو خدمة أو فكرة عن طريق كثير من الوسائل والأدوات التى تساعدك فى الوصول اللى الفئه المهتمة بمنتجك، يكمن زيادة الاتجاة الى استخدام خدمات التسويق الالكترونى مقارنتا بالتسويق العادى هو أن تكاليف التسويق الالكترونى أقل وتأثير أكبر وتظهر نتيجتة بشكل أفضل.

التسويق الإلكتروني لشركتك هو الطريقة الأفضل لزيادة مبيعاتك وأرباحك؛ لأنه يمكنك من الوصول لعملائك المستهدفين، وعرض منتجاتك بالشكل الذي يتناسب معهم، وقد ارتفع معدل التسوق عبر الإنترنت بفضل الثورة التكنولوجية الحديثة وانتشار الهواتف الذكية؛ فيجب عليك أن تواكب هذا التقدم وتتواجد باستمرار على الإنترنت وتتخذ جميع السبل التي تساعدك في التسويق الإلكتروني لمشروعك ليتمكن العملاء المستهدفين من إيجادك، ازداد عدد شركات التسويق الإلكتروني التي تمكنك من تحقيق أعلى النتائج وزيادة أرباحك كما تعمل على تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث ليصل لأكبر عدد من المستخدمين، وأشارت الإحصائيات أن 63% من الشركات التي تستخدم وسائل التسويق الإلكتروني ازدادت مبيعاتها مؤخراً بشكلٍ ملحوظ بسبب قلة تكلفته مقارنة بتكلفة التسويق التقليدي، وذلك لأن حوالي 61% من مستخدمي الإنترنت يقومون بالبحث عن المنتجات أون لاين قبل شرائها.


أنواع التسويق الإلكتروني

مواقع التواصل الإجتماعي : الصوره بألف كلمه فالتسويق خلال منصات التواصل الإجتماعي طريقة مثالية لتحقيق أكبر تفاعل خلال إستهداف العملاء المهتمين بالخدمات او المنتجات فينتج زيادة المبيعات والأرباح للمؤسسة.

محرك البحث جوجل : التسويق باستخدام Google AdWords يتم خلاله إستهداف العملاء المهتمين بالمنتج او الخدمة على جوجل اعتماداً بذلك على العديد من الامور اهمها كلمات البحث للعملاء المستهدفين.

الحملات الأعلانية : تُعد من أسرع الطرق لإشهار الشركات وزيادة المبيعات على الإنترنت فهي الحل الأفضل على الإطلاق لإظهار دقة النتائج والتي تمكنك من الوصول بخدمتك أو منتجك إلى عملائك المستهدفين.

المحتوى التسويقي : يُعد من أدوات التسويق الإلكترونية الفعالة لأنه يتخطى الطرق الإعلانية المباشرة حيث يساعد على إنشاء علاقات قوية مع العملاء ويعمل على التوجيه لشراء المنتجات أو الخدمات وزيادة الأرباح.

الفيديوهات التسويقية : فيديوهات الإنفوجرافيك أثبتت قوتها في بيع الخدمات والمنتجات لأنها تجيب ببساطة شديدة على أسئلة المشاهد وتوضح له الفائدة المرجوة من شراء منتجك أو خدمتك.

تصميم الهوية التجارية : علامة تجارية ذات دلالة ومعنى ومتميزة بقوة بين المنافسين فيساعدك علي التميز في العمل وزيادة القدرة علي منافسة.


مميزات خدمات التسويق الإلكتروني لمؤسستك

العملاء المستهدفين : الحصول على العميل المستهدف والمراد الوصول إليه.

زيادة المبيعات :  نتيجة معرفة العملاء المستهدفين بالخدمات والمنتجات.

واجهة إحترافية : لتحويل المهتمين بخدماتك إلى عملاء مستهدفين.

الأنتشار الواسع : من خلال تحديد الدول والفئات المستهدفة والأعمار .. وغيره.

ميزة تنافسية : التسويق الإلكتروني يميز خدماتك ومنتجاتك عن منافسيك.

التواجد المستمر : تواجد خدماتك او منتجاتك بصورة مستمرة امام العملاء.


ما تقدمه لك  Super M Soft في خدمات التسويق الإلكتروني 

📌 عمل خطة تسويقية وتحليل المنافسين وتحليل الوضع الحالي للمنصات ووضع خطة جديدة للعمل عليها بناء على التحليل.

📌 دراسة الخدمات والمنتجات التى يتم التسويق لها للجمهور المستهدف بعناية.

📌 إختيار ميزة تنافسية للخدمات والمنتجات للتمييز بها عن المنافسين.

📌 تحديد العملاء المستهدفين وهواياتهم وأعمارهم وتقسيمهم ومعرفة أهتماماتهم وتقديم دراسة وافيه عنهم.

📌 البحث وكتابة المحتوى المناسب وعمل التصميمات المختلفة والمناسبة مع نشاط المؤسسة. 

📌 التنويع فى المحتوى وتقديم محتوى نصي وصور وفيديوهات دعائية.

📌 تقديم خدمات إعلانات جوجل أدوردز لتصدر نتائج البحث فى جوجل عند بحث العملاء عن الخدمات أو المنتجات.

📌 اختيار أفضل الكلمات والعبارات للحملة الإعلانية والمستهدفة من قبل أكبر عدد من الجمهور المهتمين بما تقدمه من منتجات او خدمات.

📌 تحديد الوقت المناسب لنشر الإعلانات على مختلف المواقع والمنصات ضمن خطة التسويق الإلكتروني للحملة الإعلانية.

📌  متابعة العملاء وارسال الرسائل الترحيبية والرد عليها ببيانات التواصل الخاصة بفريق خدمة عملاء العميل، ليتم التواصل بشكل أكثر تفصيلا.

📌 متابعة العملاء بشكل دائم، للوصول إلى تعلقهم بالعلامة التجارية للمؤسسة.

📌 استخدام الهاشتجات النشطة يوميا لزيادة التفاعل مع الترويج للعروض والخصومات المناسبة لنشاطك واختيار هاشتاج مناسب لخدماتكم ويتم نشرة على منصات التواصل الأجتماعي.

📌 تصميم الصور والفيديوهات بشكل دقيق واحترافي بما يساعد في جذب العملاء وضمان تفاعلهم.

📌 تحديد الميزانية المناسبة للحملة الإعلانية والعمل على الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة.

📌 تقديم الإحصائيات والتقارير للحملة الإعلانية المدفوعة بشكل دوري.

📌 متابعة الحملة الإعلانية بشكل مستمر للعمل على تحسين النتائج أول بأول ومعرفة نقاط الضعف في الحملة والعمل على تقويتها وتفاديها ومعرفة نقاط القوة والعمل على زيادتها والاستفادة منها.


فقد أثر التسويق الإلكتروني على مسار العالم كله وحاز على تفكير رواد الأعمال وأصحاب المشاريع، فهو الطريقة المضمونة والأقل تكلفة، ولكي تزيد مبيعاتك وارباحك ما عليك سوى تحديد هدفك من التسويق وتحديد الميزانية ثم اختيار شركة التسويق الإلكتروني التي تتناسب مع مشروعك.



تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة سوبر إم سوفت للتسويق الإلكتروني والبرمجيات