من نحن

تُعد شركة Super M Soft لخدمات البرمجيات والتسويق الإلكتروني من الشركات الرائدة فى مجال تطوير البرمجيات والبرامج المحاسبية وأنظمة الـ ERP وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية بالإضافة إلى خدمات التسويق الإلكتروني وتعتبر من أولى الشركات فى الوطن العربي تقديماً لخدمات الشات بوت المعتمدة على تقنية الذكاء الأصطناعي دون أى تدخل بشرى فنحن نقدم حلول مُبتكرة للشركات والمؤسسات وتطويرها بالأفكار الجديدة وبطُرق تسويقية عصرية تُساعد على الانتشار وتحقيق الأهداف.

تكمن مهنية Super M Soft في تقديم نظم تقنية بسيطة وفعالة لعملائنا مما أتاح لنا توسيع نشطاتنا وتحسين جودة منتجاتنا خلال فترة زمنية قصيرة، وتخطو Super M Soft فى الوقت الحالي إلى ان تكون المؤسسة الرقمية الأولى في دول الخليج العربي والشرق الأوسط لتعزيز كفاءة وأداء الأعمال لعُملائنا وأن يكون هدفنا الأول هو تقديم خدمة ذات جودة استثنائية ومُميزة لتطوير ونمو المؤسسات.


تحميل
بروفايل الشركة


كيف تقوم شركة Super M Soft بإنجاز أعمالها ؟

  • تعريف الأحتياجات : تبدأ بمعرفة متطلبات العملاء ودراستها لتحديد الحلول المناسبة التى تحقق الأهداف المنشودة فنحن نهدف إلى تقديم أعلى معايير الجودة لدعم قطاعات الأعمال المختلفة.
  • دراسة متطلبات السوق وتحليلها : لنكون على دراية بمدى انتاجية قطاع البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات فنرفع معاييرالجودة والإنتاج حتى نتمكن من المنافسة فى الريادة على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط.
  • إنجاز الأعمال من خلال المتخصصين : معاً نبني المستقبل جنبًا إلى جنب مع مطورين النظم التقنية للوصول بخدماتنا التقنية إلى الحرفية والكفاءة التي نهدف إليهما.
  • الحرص على التطوير ومعرفة أراء عملائنا : نسعى لتحقيق رضا عملائنا بتقديم أفضل الحلول الرقمية المُناسبة لتطوير المؤسسات نعمل مع عملائنا على مبدأ شركاء النجاح ، فيرجع سبب نجاحنا الاول لثقة عملائنا وولائهم لخدمات شركتنا والتى اثنوا على كفائتها ومساهمتها فى رفع القدرة الادارية والتنظيمية لديهم فى أعمالهم.

قصة نجاح شركة Super M Soft

2015

إنشاء شركة Super M Soft

إنشاء شركة Super M Soft لخدمات البرمجيات والتسويق الإلكتروني

2016

إصدار عدد من البرامج المحاسبية

قامت Super M Soft بإصدار برامج محاسبية تخدم نطاق عريض من الأعمال المختلفة

2017

نجاحاً كبيراً فى خدمات التسويق الإلكتروني

حققت Super M Soft نجاحاً فى تقديم خدمات التسويق الإلكتروني مما ساعد المؤسسات فى الأنتشار وتحقيق النمو

2018

مكاناً بارزاً فى السوق

أصبح لـ Super M Soft مكاناً بارزاً فى السوق نتيجة لتطوير الخدمات المستمر وتلبية متطلبات العملاء بشكل متقن وراقي

2019

أولى الشركات فى تقديم خدمات الشات بوت

تُعد Super M Soft من أولى الشركات العربية تقديماً لخدمات الشات بوت المعتمدة على تقنية الذكاء الأصطناعي فى عملها دون تدخل بشري لخدمة المؤسسات المختلفة

2019

تقديم أفكار جديدة مبتكرة

حققت Super M Soft نجاحاً باهراً بتقديم أفكار جديدة مبتكرة للمؤسسات والأعمال المختلفة لتنمية مواردها ونموها بأحدث التقنيات البرمجية الحديثة

اليوم

وجود قوي ومتميز فى عالم تكونولوجيا المعلومات

تسير Super M Soft بخطوات ثابتة وبوجود قوى ومتميز فى عالم تكنولوجيا المعلومات وتخطو فى الوقت الحالي إلى ان تكون المؤسسة الرقمية الأولى في دول الخليج العربي والشرق الأوسط لتعزيز كفاءة وأداء الأعمال لعُملائنا

أراء العملاء

نعمل مع عملائنا على مبدأ شركاء النجاح ، فيرجع سبب نجاحنا الاول لثقة عملائنا وولائهم لخدمات شركتنا والتى اثنوا على كفائتها ومساهمتها فى رفع القدرة الادارية والتنظيمية لديهم فى أعمالهم.

جميع الحقوق محفوظة لشركة سوبر إم سوفت للتسويق الإلكتروني والبرمجيات